9/02/2016

كيف ترفع الحظر على نفسك في ال-WhatsApp

تطبيق ال-WhatsApp هو واحد من التطبيقات التواصل المفضلة لدي، بفضله أصبح التواصل مع الأصدقاء والعائلة أكثر سهولة، مرح وفعالية. كما يعتبر تطبيق واتس اب أكثر التطبيقات تحميلا في سوق جوجل بلاي على الأندرويد. لكن من الجانب السيء، قد تجد نفسك يوما ما محظور من شخص ما ولا تعرف لماذا و ترغب في الحديث معه ثانيةً. إذن لكي تقوم برفع الحظر من حسابه، كل ما عليك القيام به هو عمل هذه الحيلة وستجد نفسك رفعت الحظر على نفسك وتستطيع التكلم معه كما لو لم يحظرك.
رفع الحظر Whatsapp

كيف تقوم برفع الحظر على نفسك من حساب شخص ما؟

هده طريقة لا نوصي بعملها و لكن إذا كنت تحتاج حقاً إلى التحدث مع شخص قام بحظرك، فهذه طريقة جد فعالة تمكنك من رفع الحظر  عن نفسك من حسابه. من المهم أن تعلم أن خطوات عمل حيلة رفع الحظر ستؤدي إلى مسح كل معلومات حسابك، بما فيها؛ أرشيف الدردشة، النسخ الاحتياطية، الصور و كل شيء له علاقة بحسابك في الوهتساب. لا مشكل لديك؟ حسناً، هذه هي الخطوات التي عليك القيام بها من أجل رفع الحظر عن نفسك من حساب شخص ما قام بحظرك.

مواضيع ذات صلة :
كيفية إستعمال تطبيق Whatsapp للإتصال على الحاسوب
إكتشف تطبيق Google Allo المنافس الجديد لتطبيق واتس اب
كيف تفك قفل الشاشة في أي هاتف أندرويد إذا نسيته

أول خطوة وأول شيء هو التوجه إلى اعدادات تطبيق واتساب في هاتفك، ثم الحساب، ثم حذف الحساب، قم بإدخال رقم هاتفك وإضغط على "حذف حسابي".

بعدها، قم بإلغاء تثبيت تطبيق الواتس اب من هاتفك، حالما ينتهي الغاء التثبيت، أعد تشغيل هاتفك الأندرويد أو الأيفون، الطريقة حصرية وشغالة في كلا النظامين.

عند تشغيل الهاتف، قم بتحميل وتثبيت الواتس اب من جديد، ثم ادخل معلوماتك لإنشاء حساب والبدء في استخدام واتس اب. الأن بإمكانك أن تتمتع بحساب واتس اب جديد لا يوجد فيه ولا حظر.