9/11/2016

كيف تحصل على علامة التوثيق الزرقاء في تويتر

أعلنت تويتر أنها أصبحت تتيح لجميع المستخدمين إرسال طلب الحصول على علامة التوثيق (الشارة الزرقاء) في حساباتهم. في السابق كان توثيق الحسابات يتم عشوائيا من الادارة، وهو الاجراء الذي تتبعه الفيس بوك حاليا. ولكن للحصول على حساب موثق لا بد من توفر بعض المعايير من أجل قبول طلبك من قبل إدارة التويتر.
توثيق حساب تويتر
التوفر على علامة التوثيق الزرقاء في حسابك في تويتر هو لا أمر رائع، من منا لا يرغب في ذلك؟ للحصول على حساب موثق لم تعد ملزم على الانتظار من إدارة تويتر أن تختارك لتحصل على شارة التوثيق الزرقاء، وانما يمكنك من الأن أن تطلب من الادارة أن تجعل حسابك موثق. لكن عملية إرسال الطلب لا يضمن حصولك على العلامة الزرقاء، ولكن يمكنك زيادة حظوظك في الحصول على بروفايل موثق من خلال إتباع هذه الخطوات، ثم بعد ذلك يمكنك ملء الطلب وإرساله.


كيف احصل على حساب تويتر موثق يحتوي على العلامة الزرقاء؟

هذا دليل سيساعدك في الحصول على العلامة الزرقاء في حسابك في تويتر.

1) قم بتسجيل الدخول في حسابك على تويتر من على الحاسوب، وتوجه إلى صفحة بروفايلك، انقر على "تعديل الملف الشخصي"، وتأكد من أنك صمت بملء هذه المعلومات، إن لم تقوم بذلك فإملأها الأن.
  • تأكد من الاسم هو حقا اسمك الحقيقي
  • إرفع صورة نفسك (وجهك يجب أن يكون ظاهر بوضوح)
  • أضف صورة الكوفر
  • سيرة ذاتية قصيرة
  • موقعك على الانترنت
  • عيد ميلادك

2) بعد ذلك، إضغط على صورة البروفايل المصغرة في أقصى اليمين، لكي تنبثق قائمة، إختر إعدادات، وفي صفحة الاعدادات يجب عليك إضافة رقم هاتفك وتفعيله بالتوصل برسالة نصية تحتوي على كود، قم بوضعه لتفعيل حسابك برقم الهاتف.

3) إجعل خصوصية التغريدات الخاص بك إلى العامة في إعدادات الأمان والخصوصية. بعد ذلك أنت على استعداد لتقديم طلب الحصول على علامة التوثيق.

4) يمكنك من تقديم طلب الحصول على حساب موثق، عبر ملء هذا النموذج. تأكد من أنك سجلت الدخول في الحساب الذي ترغب في توثيقه.

في النموذج، ستحتاج إلى وضع موقعين على الأقل يتحدثان عنك وسوف تحتاج أيضا إلى كتابة فقرة تحتوي على 500 حرف تشرح فيها لماذا يجب أن تحصل على شارة التوثيق في حسابك.

5) عند إنتهائك، إضغط على "Next" وتحقق من المعلومات في النموذج، ثم إضغط على "Confirm".

هذه الخطوات لا تضمن لك الحصول على العلامة الزرقاء في حسابك، ولكن إن قمت بإقناع إدارة التويتر أنه يجب أن تمنحك الشارة فستحصل عليها بلا شك.