9/12/2016

موقع يحذرك من احتواء فيلم ما على مشاهد جنسية

من عنوان التدوينة أنت بالتأكيد تعلم عما ساتحدث عنه؟ نعم، جميعنا يشاهد أحياناً فيلم ما مع أفراد العائلة في المنزل أو في صالة السينما، ونعتقد أن ذلك الفيلم سيكون جيد ومضحك إلخ، ولكن في أخر المطاف وفي سياق مشاهدة الفيلم نرى مشاهد غير لائقة ونشعر بالخجل ونلعن فيها الفيلم و من قام بإخراجه.
فيلم يحتوي مشاهد جنسية
سواء كنت تشاهد الفيلم مع والديك أو اشقائك أو أي شخص تكن له الاحترام، سيكون سيناريو وجود لقطات مخلة للأداب في الفيلم كارثي، إذ ستصاب باحراج عميق وستكون في موقف لا يحسد عليه. لذلك جاءت فكرة موقع CringeMDb، وهو موقع يقوم بإنقاذك أو حفظك من هذه السيناريوهات المحرجة.

كيف تعرف هل فيلم معين يتضمن مشاهد جنسية قبل مشاهدته

الموقع ببساطة، سيتيح لك معرفة ما إذا كان أي فيلم تم إنتاجه إبتداءً من عام 1995 إلى عام 2015 يحتوي على مشاهد جنسية أو أي مشاهد غير لائقة. واجهة الموقع بسيطة وطريقة إستعماله سهلة جداً، فعند الدخول إلى الموقع ستجد سؤال "هل استطيع أن أشاهد هذا الفيلم مع عائلتي؟" وكل ما عليك القيام به هو وضع إسم الفيلم في صندوق البحث وسيتم الاجابة على سؤالك ببساطة بنعم أو لا.

مواضيع قد ترغب في تصفحها:
خدمة مجانية واونلاين لتحويل ملفات PDF أو صور بها كتابة إلى ملف وورد
إكتشف قائمة من مواقع مثيرة للدهشة ربما لا تعلم بوجودها
كيفية مشاهدة القنوات المشفرة عبر خدمة IPTV

ولأن الموقع يعرض حالياً فقط الأفلام التي تم انتاجها إلى حدود سنة 2015، وبالتالي عند بحثك على فيلم تم إنتاجه هذه السنة أي سنة 2016 فلن تجده. لا أعلم لماذا!؟ ولكن أظن أن مالكي الموقع يقومون أو سيقومون بتحديث الموقع في القريب العاجل.

حتى ذلك الحين، يمكنك البحث عن الأفلام المنتجة في سنة 2016 على موقع أخر وهو Kids in Mind عند الدخول إليه، قم بكتابة إسم الفيلم الذي تود الاستفسار عن ما إذا كان يحتوي على مشاهد جنسية أو أي شيء من هذا القبيل، ثم في صفحة الفيلم أنظر إلى هذه المقاييس وإنطلاقاً منها يمكنك أن تأخد فكرة شاملة حول محتويات الفيلم الغير اللائقة.
مقايس مشاهدة فيلم
هذه المقايس خاصة بفيلم Dead Pool و كما ترى أن المقياس الأول الخاص بالمشاهد الجنسية ومشاهد العري به 8/10 أي أن الفيلم بتأكيد ستجد فيه تلك المشاهد، المقياس الثاني الخاص بالمشاهد العنيفة والدموية هي أيضا بها 8/10 أما المقياس الثالت والأخير الخاص بالكلمات البذيئة والعبارات الفاحشة وبها 10/10 وبالتالي فالفيلم عموماً لا يصلح أن تشاهده مع عائلتك إطلاقا.