10/07/2016

تحميل برنامج متجر ابتويد Aptoide على اندرويد

تحميل aptoide - ابتويد - الابتويد تحميل - تحميل ابتويد - تحميل برنامج الابتويد - تحميل متجر اندرويد - تنزيل الابتويد - تنزيل برنامج aptoide - متجر ابتويد - متجر الابتويد.
>> نحن كمستخدمي هواتف أندرويد عندما نرغب في تحميل تطبيقات أو ألعاب على هواتفنا، فنحن عادة ما نلجأ إلى متجر جوجل بلاي المثبت بشكل افتراضي على هواتفنا أندرويد لأنها سهلة ولأننا نثق في كل ما تقدمه جوجل لنا.
متجر ابتويد
ولكن هناك غيرها من المتاجر الشبيهة أو البديلة لجوجل بلاي التي تخول لك هي أيضا تحميل التطبيقات والألعاب على هاتفك أندرويد (من بينها نجد متجر موبي جين ماركت)، وقد تجدها شخصيا أن إحدى هذه المتاجر هي أفضل من جوجل بلاي لأنك ستجد تطبيقات وألعاب التي هي محظورة في متجر جوجل بسبب عدم توافقها لسياسة جوجل، مثل تلك التطبيقات التي تخول لك تحميل الفيديوهات في اليوتوب.

مراجعة لمتجر ابتويد بديل جوجل بلاي

الابتويد هو متجر بديل لمتجر جوجل بلاي حيث يمكن لمستخدمي الهواتف من تحميل جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد واستخدامها مجانا. عند تحميل وتشغيل متجر الابتويد على هاتفك سترى في الصفحة الرئيسية التطبيقات والألعاب المختارة من قبل مشرفي متجر ابتويد. كما يمكن للمستخدمين البحث عن تطبيق معين. أما بالنسبة إلى التحديثات فهي تلقائيا تعرض على الواجهة الرئيسية، مما لدى للمستخدمين الخيار في قبول أو رفض التحديث الخاص بتطبيق ما. غير ذلك فهناك ميزة بالنسبة إلى مطوري تطبيقات أندرويد حيث باماكنهم من إنشاء متجر لبيع تطبيقات وألعاب أندرويد طوروها.

هل ابتويد هو أفضل بديل لسوق بلاي؟

إلى يومنا هذا، يعتبر ابتويد إلى جانب سوق موبو ماركت MoboMarket من بين  أفضل وأقوى البدائل لسوق جوجل بلاي بفضل احتوائه العديد من الميزات و على الملايين من التطبيقات والألعاب الجاهزة لتحميل وتثبيت على شكل ملف APK من قبل مستخدمي هواتف أندرويد. وأيضا الميزة الاستثنائية التي تخول للمطورين تقديم منتجاتهم من خلال إنشاء متجر خاص بهم على ابتويد.

أبرز ميزات متجر Aptoide

  • الابتويد يحتوي على الملايين من ملفات APK الخاصة بالتطبيقات/الألعاب
  • ملفات APK متاحة لتحميل المباشر على هاتفك
  • الآلاف من التطبيقات الغير متاحة في المتاجر الأخرى
  • تطبيقات 100% مجانية بدون دفع ولا سنت
  • إمكانية البحث بسهولة على أي تطبيق أو لعبة
  • متجر امن من البرمجيات الخبيثة في التطبيقات
  • تعرف على أفضل التطبيقات أو تلك الموصى بها من قبل مشرفي المتجر أو التطبيقات الأكثر شعبية الأن
  • تبويب التحديث لمعرفة ما إذا كنت تملك أحدث نسخة من التطبيقات
  • إصدار ابتويد لايت الذي هو يعتبر أسرع متجر في أندرويد

كيف يعمل متجر ابتويد Aptoide؟

الأمر بسيط للغاية، فقط قم بتحميل متجر الابتويد وتبثه على هاتفك أندرويد ثم إبدأ في تحميل التطبيقات أو الألعاب التي ترغب فيها، الأمر لا يتطلب تسجيل أو أي شيء من هذا القبيل، وعلى الرغم من ذلك، قيامك بإنشاء حساب مجاني يمكن أن يتيح لك بعض المزايا الإضافية.

سهولة في تثبيت ابتويد و الاستخدام!

حالما تفتح تطبيق ابتويد، يمكننا أن نبدأ في تصفح الملايين من التطبيقات و الألعاب المتاحة في جوجل بلاي و أيضا الغير متاحة في جوجل بلاي مثل تيوب مات و لوكي باتشر.

ببساطة فقط قم بالنقر على زر تثبيت لكي يتم تنزيل التطبيق و تثبيته على هاتفك الذكي أندرويد. سابقا كان يجب على مستخدمي ابتويد أن يقوموا بتمكين الخيار الذي يسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر مجهولة حتى يستطيعو من تحميل وتثبيت التطبيقات المتواجدة على متجر ابتويد. لكن الأن إختلف الأمر إلى الأحسن حيث لست مجبرا على القيام بتفعه هذا الخيار.

تحميل Aptoide على هاتفك أندرويد

تنزيل الابتويد على الهاتف أو تابلت، كل ما عليك فعله هو تنزيله من على الموقع الرسمي مجانا. تأكد من تفعيل خيار التثبيت من مصادر مجهولة في إعدادات هاتفك، شرح كيفية القيام بذلك موجودة في الرابط الأعلى.