10/24/2016

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام اونلاين مجانا

تطبيقات مشاهدة الأفلام هي أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في هاتفك لكسر الملل في أوقات الفراغ. حيث تتيح لك هذه التطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات بجودة عالية و مجانا، في هذه التدوينة سوف نستعرض لكم قائمة من أفضل تطبيقات الأفلام على هواتف أندرويد التي سوف تدهشك حتما بمحتواها حيث تعرض أفضل و أخر الأفلام المعروضة في السينما.
تطبيق مشاهدة الأفلام
في هذه التدوينة سوف تتعرف على أفضل التطبيقات المجانية التي يستخدمها الملايين من المستخدمين لمشاهدة الأفلام اونلاين بدون دفع أي مقابل. هذه التطبيقات هي متاحة للتحميل مجانا مباشرة من مواقعها الرسمية وأخرى من متجر جوجل بلاي.

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على هاتف أندرويد

1. تطبيق شو بوكس Showbox
شو بوكس هو واحد من تطبيقات مشاهدة أفلام المجانية الأكثر استخداما من بين مستخدمي هواتف أندرويد. هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية للمشاهدة بسهولة عبر الإنترنت.

2. تطبيق كراكل
كراكل هو تطبيق مجاني أخر لمشاهدة الأفلام اونلاين، وعلى عكس تطبيق شو بوكس، هذا التطبيق لا يتيح لك خيار تحميل الفيلم. ولكن في المقابل يشمل التطبيق أفلام مرتبة داخل فئات متنوعة حيث يمكنك تصفحها لإيجاد الفيلم المرغوب.

3. تطبيق تلفزيون توبي
تلفزيون توبي هو تطبيق مثيرة للاهتمام بحيث أن المستخدم يمكنه مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الاختيار من بين 40 ألف فيلم وسلسلة.

4. تطبيق هوبي
هوبي هو الآخر مخصص لمشاهدة الأفلام أو تحميلها عبر الإنترنت مجانا عن طريق ميزة إستخراج رابط التحميل من أي فيديو تشاهده اونلاين وهذه ميزة رائعة لغرض إعادة مشاهدة الفيلم بدون أن تتوفر على انترنت في هاتفك.

5. تطبيق بوب كورن تايم
بوب كورن تايم هو تطبيق يسمح لك بمشاهدة المئات من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على هاتفك أندرويد بدون الحاجة إلى تحميل الفيلم. الجميل في الأمر هو دعم الترجمة من بين لغات كثيرة من ضمنها العربية.