10/14/2016

تحميل سوق بلاك ماركت عربي Blackmart اندرويد

بلاك ماركت عربي أو Blackmart (تسميات أخرى: بلاك مركت، بلاك مارت، بلاك مارك) هو متجر لتطبيقات أندرويد بديل لسوق بلاي، التطبيق يستخدم في الهواتف الذكية وكذلك اللوحات الالكترونية ذات نظام التشغيل أندرويد، بفضل برنامج بلاك ماركت يمكنك تحميل العديد من التطبيقات و الألعاب المجانية منها والمدفوعة دون الحاجة إلى إمتلاك تطبيق جوجل بلاي أو حساب جوجل على هاتفك أندرويد.
سوق بلاك ماركت عربي

مراجعة متجر التطبيقات بلاك ماركت Blackmart

تطبيق بلاك ماركت عربي هو من أفضل المتاجر المجانية لتحميل تطبيقات أندرويد المدفوعة على هاتفك أندرويد. يحتوي برنامج بلاك ماركت Blackmart على متجر منفصل عن متجر جوجل بلاي حيث يتيح لك بلاك ماركت تثبيت التطبيقات بنقرة واحدة كما هو الحال مع سوق بلاي. يمكنك تحميل التطبيقات المدفوعة والتطبيقات المجانية على هاتفك مجانا بدون دفع ولا سنت. هناك بديل أخر قد ترغب في تجربته أيضا وهو برنامج وان موبايل ماركت.

أحدث إصدار من سوق بلاك ماركت Blackmart مزود بالعديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها في متاجر لتطبيقات أخرى بديلة، و يمكن أيضا أن توفر لك العديد من تطبيقات أندرويد المكلفة مجانا. ويذكر أن تطبيق بلاك ماركت عربي يمكنه الاشتغال أيضاً على هواتف أندرويد التي لا تتوفر على صلاحيات الروت. ويمكنك تثبيت برنامج بلاك ماركت blackmart على الكمبيوتر اللوحي، الهاتف الذكي أو أي جهاز يدعم أندرويد. متجر بلاك ماركت هو واحد من أفضل التطبيقات لتحميل تطبيقات وألعاب أندرويد مجانا تماما.

ميزات سوق بلاك ماركت على أندرويد

بلاك ماركت هو بديل جيد لمتجر جوجل بلاي، إذ يدعم العديد من اللغات المناسبة لأي مستخدم ومنها العربية، كم يحتوي على مجموعة من الميزات نذكر منها:
  • إستخدام تطبيق بلاك ماركت Blackmart سهل للغاية
  • يدعم الكثير من اللغات ومنها "بلاك ماركت عربي"
  • تطبيقات مجانية، لن تحتاج إلى أي وسيلة دفع
  • يحتوي على الألاف من التطبيقات القابلة للتنزيل مجانا
  • يدعم بلاك ماركت عربي التحميل السريع والمباشر

يحتوي بلاك ماركت على العديد من التطبيقات و الألعاب الجاهزة لتحميل و التثبيت على هاتفك مصنفة حسب الفئة أو من خلال البحث عنها. حيث أن بلاك ماركت عربي يتم تحديثه بشكل دوري مع أحدث التطبيقات والألعاب الجديدة على أندرويد من أجل توفيرها لجميع المستخدمين في العالم بشكل مجاني. يعتبر سوق بلاك ماركت من أفضل المتاجر البديلة لمتجر سوق جوجل بلاي، بدائل أخرى يمكنك التعرف عليهم من هنا: متجر موبو ماركت.

تحميل سوق بلاك ماركت Blackmart على هاتفك

لتحمل تطبيق سوق بلاك ماركت، كل ما عليك فعله هو البحث في محرك بحث جوجل عن "Download Blackmart APK" أول موقع من نتائج البحث ستجد فيه رابط التحميل.

تثبيت ملف APK الخاص بسوق بلاك ماركت

بعد تحميل ملف التثبيت APK الخاص بسوق بلاك ماركت عربي على هاتفك، يجب عليك تفعيل خيار مصادر غير معروفة في إعدادات هاتفك أندرويد و التي ستجد شرح كيف تقوم بذلك من هنا.. بعد ذلك يمكنك تثبيت سوق بلاك ماركت Blackmart عبر فتح ملف APK الذي حملته والذي ستجده في مجلد تحميلات على هاتفك. الأن ما تبقى لك هو الدخول إلى المتجر و البحث عن التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تحميلها.