10/15/2016

تحميل تطبيق انستقرام للكمبيوتر في الويندوز

اطلقت أخيرا الشبكة الاجتماعية انستقرام Instagram البارحة نسخة تطبيقها للعمل على أجهزة الحواسب المكتبية و المحمولة التي تشتغل بنظام الويندوز، ويمكن تحميله عبر متجر الويندوز مجانا من الرابط أسفل التدوينة والبدء في إستخدام ميزات الانستقرام على الحاسوب.
انستقرام للحاسوب
تطبيق انستقرام للكمبيوتر في الويندوز سيتيح لك عرض و تصفح المشاركات، فضلا عن قراءة الرسائل التي توصلت بها وارسال الرسائل، كما يقدم أيضاً تطبيق خاصية البحث واستكشاف التبويبات، وكذلك عرض بروفايلك الخاص والمشاركات التي اعجبت بها سابقا. وعلى غرار تطبيق الانستقرام الخاص بالمتصفح، يتيح تطبيق الانستقرام للحاسوب خيار المشاركة على الفيس بوك والماسنجر.

تطبيق الانستقرام للحواسب يتيح لك رفع وإضافة الصور. ولكن لسوء الحظ، هذه الميزة يمكنك الاستفادة منها فقط إن كنت تتوفر على حاسوب يحتوي على شاشة تعمل باللمس أو حاسوب محمول لوحي كما يجب أن يتوفر الحاسوب على كاميرا أمامية. مما سيجعل تطبيق انستجرام يسثتني غالبية أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

إقرأ أيضا:
إحصل على تطبيق VPN في متصفح أوبرا مجانا!

في الوقت الراهن يبدو أن تطبيق انستجرام هو أكثر ملاءمة لأجهزة الحواسب اللوحية التي تعمل باللمس بالطبع. من جهة أخرى، تملأ الواجهة الرئيسية لتطبيق انستجرام سوى وسط الشاشة وتترك الكثير من المساحة على جانبي التطبيق. مطوري التطبيق يمكنهم ملء تلك المساحة لعرض التعليقات بجانب الصور كما هو الحال مع المشاركات الفردية في تطبيق الانستقرام الويب على المتصفح.

نأمل من انستجرام أن تقوم بإصلاح هذه المشاكل والتحسين من واجهة المستخدم في التطبيق، وربما قد نرى إمكانية إضافة الصور حتى للحواسب الغير مجهزة بكاميرا أمامية و شاشة تعمل باللمس في تحديث مستقبلي. يمكنك تحميل تطبيق انستجرام للكمبيوتر على ويندوز 10 فقط.