10/20/2016

جديد جوجل: تحميل تطبيق خلفيات بجودة عالية

يتواجد في سوق جوجل بلاي الكثير من التطبيقات الخاصة بخلفيات هواتف الأندرويد، لكن تطبيق جوجل الجديد الخاص بخلفيات الأندرويد أفضل بكثير من تلك الموجودة في جوجل بلاي.
تطبيق خلفيات جوجل
تطبيق جوجل وول بايبرز Wallpapers أو خلفيات جوجل، يتيح لك تخصيص هاتفك بخلفيات رائعة، مصنفة حسب الفئات مثل: المناظر الطبيعية، صور المدن، صور الحياة والأرض. يستخرج التطبيق صور الأرض من برنامج جوجل إرث. و إلى حدود هذه اللحظة تبدو تجميعة الخلفيات في تطبيق خلفيات جوجل جيدة بالرغم من بدايته. ستجد في التطبيق الكثير من الصور التي ستعجبك وستتناسب مع الشاشة الرئيسية لهاتفك، ويبدو أن جوجل لديها صور منسقة بعناية تظهر بشكل جيد عند جعل الهاتف عمودي.

بالإضافة إلى خاصية البحث عن الخلفية في الصنيفات التي ترغب في تطبيقها على شاشة هاتفك، يمكنك أيضا جعل الخلفية متغيرة وذلك بجعلها تتغير مرة واحدة يوميا من الفئات المذكورة أعلاه.

يتيح التطبيق أيضا أن تظهر الخلفيات مباشرة والخلفيات المخزنة من قبل في هاتفك أندرويد. وإذا كنت تستخدم نظام التشغيل أندرويد 7 الحديث، يمكنك وضع خلفية مختلفة للشاشة الرئيسية وشاشة القفل.

شخصيا استخدم واستمتع بالخلفيات المدهشة المتاحة في تطبيق باكدروبس، ولكن تطبيق خلفيات جوجل هو الأخر رائع إذا ما كنت تريد خلفيات بصور فوتوغرافية. يمكنك من تحميل تطبيق خلفيات جوجل الآن من سوق جوجل بلاي على هذا الرابط.