10/31/2016

وثائقي قبل الطوفان للممثل ليوناردو دي كابريو

قامت ناشيونال جيوغرافيك بجعل فيلمها الوثائقي الجديد "قبل الطوفان" حول تغير المناخ متاح مجانا فقط لفترة زمنية محدودة. وجاء هذا بعد الإعلان عن الفيلم الوثائقي الأسبوع الماضي.
الفيلم الوثائقي قبل الطوفان
الفيلم الوثائقي من بطولة الممثل ونجم هوليوود المعروف ليوناردو دي كابريو. ويبث حاليا مجانا على موقع اليوتيوب، تويتر ومنصات أخرى لبث الفيديو، حيث سيكون متاح للمشاهدة مجانا إلى غاية 6 نوفمبر.

سيكون دور الممثل دي كابريو في الفيلم الوثائقي "قبل الطوفان" كمحقق بيئي جريء، معالج الاثار السلبية لتغير المناخ وباحث عن وسيلة ناجعة لمنع انقراض الحيوانات والنظم البيئية والمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم.

من خلال هذه العملية سيقوم دي كابريو بإستجواب عدد كبير من الباحثين، المبتكرين والشخصيات البارزة من بينهم رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما والرئيس التنفيذي لشركة تسلا ايلون موسك.

شاهد أيضا: سيارة تيسلا ذاتية القيادة تجوب الشوارع وتبحث عن مكان لتركن فيه

أرادت ناشيونال جيوغرافيك جعل الفيلم الوثائقي قبل الطوفان متاح مجانا للمشاهدة كجزء من مبادرتها البيئية الأخيرة الرامية إلى رفع مستوى الوعي بالاثار السلبية لظاهرة تغير المناخ. تمت مشاهدة الفيلم الوثائقي إلى اليوم أكثر من مليوني مرة على موقع يوتيوب، كما حصل الفيديو على 10.000 إعادة مشاركة التغريدة على موقع التويتر.

يمكنك مشاهدة أو تحميل الفيلم الوثائقي قبل الطوفان كامل من الفيديو أدناه: