10/10/2016

تطبيق بانت الجديد: إمكانية رسم ثلاثي الأبعاد

بعد مرور أكثر من 30 سنة على اصدار أول نسخة من تطبيق بانت على الويندوز عام 1985، من المنتظر أن تطلق شركة مايكروسوفت تحديث كبير لتطبيق بانت الجديد سيقوم باحداث تغيير جذري عليه. ويبدو ان تطبيق بانت الجديد سيكون هذه المرة أكثر إفادة من السابق.
تطبيق بانت الجديد
ويقال أن مايكروسوفت عملاقة البرمجيات تقوم بتطوير نسخة جديدة من تطبيقها بانت الذي سيتم تصميمه خصيصا لنظام التشغيل ويندوز 10. تطبيق بانت الجديد سيقدم مجموعة واسعة من الفرش والأدوات الجديدة، كما سيقدم إمكانية الرسم الثلاثي الأبعاد.

ويبدو أن النسخة الجديدة من بانت سيتم تطويره مع أخد عين الاعتبار مع جهاز اللوحي "مايكروسوفت سيرفس بن" حيث يدعم التطبيق الأن مجموعة واسعة من الأدوات مع قدرة استخدامه عبر اللمس.

قد ترغب في قراءة هذا أيضا:
5 حقائق حول تطبيق سناب شات ربما ستسمع بها لأول مرة

في وقت سابق من السنة الجارية، تكهن فريق WalkingCat أن تطبيق بانت من المحتمل عودته ثانية للأضواء عبر اضافات جديدة وتحسينات جذرية وجاء هذا التخمين إرتكازا على سلسلة من الصور المسربة من تطبيق يسمى 'بانت الجديد'.

إلى حدود كتابة هذا الخبر، لم تقوم مايكروسوفت بذكر تاريخ إصدار تطبيق بانت الجديد، ولكنها من المرجح أن تقوم بالكشف عنه في حدث خاص سيقام في 26 من أكتوبر بمدينة نيويورك، حيث من المتوقع أيضا أن يقوم عملاق التكنولوجيا بكشف النقاب عن جهاز سيرفس لوحي جديد.

إلى ذلك الحين، قم بمشاهدة الفيديو التالي لكي تأخذ نظرة حول تطبيق بانت الجديد، مميزاته، وما يمكنك أن تتوقعه عند اصداره.