10/01/2016

تطبيق التراسل جوجل ألو على أندرويد وأيفون

جوجل ألو هو تطبيق جديد لتواصل اطلقته شركة جوجل مؤخرا لهواتف آيفون وأندرويد لمنافسة تطبيقات التواصل الاخرى الشهيرة. وحتى الأن حصد تطبيق جوجل ألو الجديد على أكثر من 5 ملايين تحميلة وهو في المركز الثامن في قائمة أكثر التطبيقات تحميلاً.
جوجل ألو
تطبيق جوجل ألو هو تطبيق التراسل الجديد مطور من جوجل ومخصص للهواتف الذكية، وقد قامت جوجل بالاعلان عليه واتاحته لتحميل قبل أيام قليلة للآيفون وأندرويد، وذلك جاء بعد شهر من إطلاق جوجل التطبيق التوأم لجوجل ألو وهو تطبيق جوجل ديو.

ميزات تطبيق جوجل ألو

يقول موظفي جوجل أن تطبيق جوجل ألو جاء مصمم بفكرة ستسمح لنا بعمل محادثات حيوية مع أصدقائنا و أفراد العائلة. فالتطبيق يحتوي على العديد من الميزات الرائعة فهناك خاصية الملصقات كالتي توجد في فيس بوك ماسنجر، كما يحتوي جوجل ألو على رسوم إموجي المتحركة، مثلما هو الحال في نظام iOS، وإذا كنت تحب الرسم، فتطبيق جوجل ألو هو أيضا به أداة مفيدة لهذا الغرض مثلما هو الحال في نظام iOS.

جوجل ألو ونظام الذكاء الاصطناعي في التطبيق

ميزة أخرى في تطبيق جوجل ألو ألا وهي أن التطبيق يستعمل نظام الذكاء الاصطناعي لإقتراح عليك رد سريع أثناء قيامك بمحادثة شخص ما حسب سياق الموضوع الذي تتحدث معه فيه، وهي خاصية متاحة لرسائل النصية ورسائل الصور الواردة من الأصدقاء. وستظهر هذه الردود كاقتراحات للرسائل الواردة ويمكن أن تشمل رسوم إموجي.

ميزة الخصوصية في تطبيق جوجل ألو

تطبيق جوجل ألو يحتوي على وضع التخفي وهي خاصية تقوم بتشفير رسائل المستخدمين في المحادثات، الرسائل يتم التخلص منها بعد فترة من الزمن بعد ارسالها. وتقول جوجل أن الرسائل يتم تشفيرها حتى لو لم تكون هذه الخاصية مفعلة.

تحميل تطبيق جوجل ألو على أندرويد وأيفون

يمكنك تحميل تطبيق جوجل ألو على هاتفك أندرويد عبر جوجل بلاي و أيفون من خلال أب ستور من الروابط المتواجدة في أسفل الموضوع: