10/11/2016

كيفية استخدام خدمة VPN مجانية في متصفح أوبرا

خدمة VPN أو شبكة خاصة افتراضية هي خدمة مفيدة عندما يتعلق الأمر بجعل تصفحك على الإنترنت أكثر أمانا وأكثر خصوصية. خدمة VPN بشكل عام تقوم بتغيير مسار الاتصالات التي تحدث عند تصفحك من خلال مناطق مختلفة لجعل التصفح أكثر آمنا واكثر خصوصية. ولكنه ليس من السهل الحصول على خدمة VPN جيدة لاخفاء الهوية من أجل التصفح الآمن و حفظ الخصوصية. معظم الاضافات المعروفة التي تقدم VPN مثل زين مات أو دوت فبن هي خدمات مدفوعة على معظم المتصفحات بما في ذلك غوغل كروم أو فايرفوكس. لكن متصفح أوبرا قرر أن يتيح خدمة VPN مجانا داخل المتصفح بدون إستخدام إضافة.
خدمة VPN مجانية
كان فريق عمل متصفح أوبرا يقوم بإختبار خدمة VPN المدمجة على المتصفح في الإصدارات التجريبية لفترة طويلة من الوقت، اليوم وأخيرا خدمة VPN يتم اتاحتها رسمياً إبتداءً من أحدث إصدار متصفح أوبرا 40. أخر إصدار من متصفح أوبرا 40 يأتي بخدمة VPN مجانية غير محدودة. مما يعني أنك لن تحتاج إلى تحميل، تثبيت  إضافات لإستخدام VPN بعد الآن على متصفح أوبرا.


خطوات تفعيل خدمة VPN المجانية على متصفح أوبرا

  • إفتح "إعدادات" متصفح أوبرا واختر "تفضيلات".
  • إختر "الأمن والخصوصية" وضع علامة على تفعيل VPN.
  • انقر على شعار VPN على شريط العناوين لاختيار البلد الذي ترغب في توجيه اتصالاتك على الإنترنت عليه.

يمكنك الاختيار من بين خمس دول: الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، سنغافورة و هولندا. غير ذلك متصفح أوبرا 40 يقدم أيضا ميزات أخرى رائعة مثل وضع توفير البطارية ومانع الإعلانات.