10/06/2016

التويتر تتطلع إلى بيع نفسها في أقرب وقت ممكن

بعد حصول التويتر على أرباح مخيبة للآمال (602 مليون دولار) في الربع الثاني من العام الجاري، تتطلع الشركة لبيع نفسها وفي أقرب وقت ممكن. مخيفة هبوط أرباح الشركة واسهمها كما حدث مع شركة ياهو التي تم بيعها بسعر زهيد.
بيع شركة تويتر
ووفقا لمصادر رويترز، تتطلع شركة تويتر إلى إنهاء صفقة البيع في يوم 27 من الشهر الجاري، وأشاروا إلى أن جوجل، ديزني و سالس فورس مهتمة بشراء التويتر.

لكن لسوء الحظ بالنسبة لتويتر فإن جوجل و ديزني انسحبوا من السباق نحو الاستحواذ عليها، وهذا أدى إلى تراجع بنسبة 9 في المئة في سعر سهم التويتر، الذي وصل إلى حدود كتابة هذا الخبر إلى 19.98 دولار.

إقرأ أيضا :
كيف تحصل على شارة التوثيق الزرقاء في حسابك تويتر

الأن شركة سالس فورس هي الوحيدة التي ما زالت مهتمة في الإستحواذ على الشبكة الاجتماعية التويتر. إذا ما تمت الصفقة مع سالس فورس فسيكون بالتأكيد مثير للإهتمام معرفة كيف تعتزم شركة سالس فورس للمبيعات وتسويق البرمجيات إدارة موقع تويتر.

تعتقد رويترز أن هناك إمكانية لشركة سالس فورس في تسخير موقع تويتر لإنشاء أدوات خدمة العملاء، وكذلك استخراج البيانات من التغريدات للكشف عن خبايا المال و الأعمال.

لا يزال فقط ثلاثة اسابيع لوصول الموعد المستهدف لبيع التويتر، ومع ذلك مستقبل تويتر لا يزال غير مؤكد.. فمن المحتمل أن تظهر معلومات أو أخبار جديدة في الأيام القادمة حول مستقبل الشركة.