10/25/2016

تحميل نسخة واتس اب بميزة إتصال مكالمات فيديو

يتضمن أخر إصدار من تطبيق التواصل الواتس اب وهو إصدار تجريبي على ميزة لطالما كان مستخدمي الواتس اب ينتظرونها، الأمر يتعلق بميزة مكالمات الفيديو. بالفعل فالاصدار القادم من الواتس اب سيتوفر على ميزة مكالمات الفيديو، فإذا كنت تريد تجربتها قبل اتاحتها للجميع فيمكنك تحميل الاصدار التجريبي من أسفل التدوينة.
واتس اب إتصال فيديو
ميزة مكالمات الفيديو هي سهلة الإستعمال، يكفي إختيار جهة الاتصال في التطبيق، ثم الضغط على زر "اتصال" وإختيار "مكالمة فيديو". إذا كان الشخص الذي تتصل به يتوفر هو أيضا على النسخة التي تدعم هذه الميزة، فسوف يمكنكما الاتصال بالفيديو، غير ذلك سوف يتم إعلامك بأن الشخص الذي تتصل به يحتاج إلى تحديث التطبيق.

تدوينات متعلقة بتطبيق واتس اب WhatsApp

تم إكتشاف الميزة فقط في الآونة الأخيرة، حيث ذكر أن ميزة الاتصال المرئي أصبحت متاحة على الاصدار التجريبي الأخير من الواتس اب لبعض من المستخدمين. من جهتي قمت بتثبيت أخر إصدار تجريبي ألا وهو نسخة 2.16.318 على هاتفي أندرويد وتبين لي أن الميزة موجودة بالفعل وتمت التجربة بنجاح.

وكانت جودة المكالمة جيدة، لكني لاحظت بعض من التقطعات التي طرأت عند عمل مكالمة فيديو. ومن المرجح أن تعالج الواتس اب هذا المشكل قبل إطلاق الإصدار الجديد الذي سيكون به ميزة الاتصال المرئي متوفرة.

يذكر أن خدمة الواتس اب يستعمله أكثر من مليار مستخدم ومع وجود ميزة مكالمات الفيديو لن يجد تطبيق جوجل ديو متسع للمنافسة والذي يوفر فقط مكالمات الفيديو إلى حد الأن. ويبدو أن شركة الفيس بوك مالكة تطبيق الواتس اب تقوم بالتحسين من التطبيق وإضافة ميزات جديدة بشكل دوري خلال الأشهر القليلة الماضية وهذا ضروري من أجل الابقاء على التطبيق في صدارة أفضل تطبيقات التواصل على الهواتف الذكية.

هل ترغب في تجربة الاصدار التجريبي من الواتس اب الذي يحتوي على ميزة مكالمات الفيديو؟ إذاً قم بتحميل وتثبيت أحدث نسخة من الواتس اب على هاتفك أندرويد عبر موقع APKMirror.