10/02/2016

تجربة إسقاط أيفون 7 من على علو طائرة مروحية

قبل اسبوعين بدأت مبيعات سلسلة هواتف أيفون؛ أيفون 7 و أيفون 7 بلس. وكما العادة في كل مرة يتم إطلاق فيها هاتف جديد يبدأ بعض اليوتوبرز بتسجيل فيديو ونشره في قناته يظهر فيه أحد وسائل التعذيب وهو يقوم بها ضد الهاتف لرؤية إلى أي مدى سيصمد، فهناك من يقوم بتجربة كسر الهاتف بمطرقة، هناك من يقوم بطعنه بالسكين، وهناك من يقوم بوضعه داخل الميكروويف إلخ.. لكن مستخدمي اليوتوب اندهشوا من يوتوبر حيث قام بتجربة مبتكرة حيث قام فيها برمي هاتف أيفون 7 من مسافة بعيدة عبر طائرة مروحية.
إسقاط هاتف أيفون 7
فقد قام يوتوبر يدعى Callux بنشر فيديو على قناته في يوتيوب يقوم فيه بإسقاط هاتف أيفون 7 من طائرة هليكوبتر محلقة على ارتفاع مرتفع نوعا ما، مما يجعل هذه التجربة بالفريدة من نوعها، حيث تعودنا على مشاهدة إختبارات إسقاط مختلف الهواتف ولكن فقط على إرتفاع منخفض. هذه المرة، الهاتف تم رميه من ارتفاع تحليق الطيور، لكن الشيء المدهش هو نجاة الهاتف من السقطة بإستثناء كسر طفيف في زجاج.

إقرأ أيضاً:
تعرف على سعر أيفون 7 الحقيقي الذي كلف شركة أبل لصناعته

بسرعة قياسية تم إختراق وعمل جيلبريك للأيفون 7 الجديد

هاتف أيفون 7 إستطاع من النجاة وهذا على ما يبدو بسبب هبوطه على حقل مغطى بالعشب، وعلى الرغم من أن هناك كسر في زجاج الهاتف، إلى أنه لم يؤثر على أدائه. يمكنك مشاهدة تجربة إسقاط هاتف أيفون 7 من علو مرتفع على الفيديو التالي: