11/07/2016

4 مواقع عربية لتحميل الكتب من الانترنت مجانا

مع كل التكنولوجيا المتقدمة المتوفرة في حياتنا، لم نعد بحاجة إلى خشب الأشجار من أجل تصنيع كتاب. فحسب دراسة اجريت سنة 2014 تبين أن نسبة 61% من أطفال المدارس في الولايات المتحدة الأمريكية يستخدمون الكتب الرقمية مقابل 25٪ فقط في عام 2010. الكتب المطبوعة أو الأقراص المدمجة أصبحت من الماضي. فالآن يمكننا تحميل الكتب من المواقع وقراءتها على أجهزة الحاسوب، لاب توب، آي باد، أيفون، هواتف ذات نظام أندرويد وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت والتي تتيح لك عرض ملفات PDF أو Word.
تحميل الكتب من الانترنت
وفيما يلي مجموعة من المواقع المفيدة للحصول على الكتب مجانا (نعم، مجانا!) لكم جميعا يا محبي قراءة الكتب!
 

أفضل أربع مواقع عربية لتحميل الكتب من الانترنت مجانا

موقع رشف Rashf.com

رشف هو أحد المشاريع المفتوحة المصدر التي تهدف إلى خلق مجتمع واسع يضم مجموعة من الكتب العربية، بحيث ستجد في الموقع الكثير من الكتب القديمة منها و الجديدة، وعند التسجيل في موقع رشف سيصبح بامكانك قراءة تقريباً 40 ألف كتاب مجانا في مجالات متنوعة. تصفح موقع رشف الأن.
 

موقع إليك كتابي MyBook4U.com

على الرغم أن موقع إليك كتابي ما زال في طور التطوير، إلا أن الموقع في بدايته يتيح لك الوصول إلى المئات من الكتب لقراءتها أو تحميلها بشكل مجاني عبر الإنترنت. ويقدم الموقع كتب في مجالات عديدة نذكر منها: أدبية، تاريخية وحضارية، دينية وكتب أطفال وأخرى منوعة في مجالات أخرى. انقر هنا للدخول إلى الموقع (FX#00099).
 

موقع الكتب دوت كوم Alkottob.com

موقع الكتب هو موقع ضخم يضم مئات الآلاف من الكتب مصنفة عبر تصنيفات متنوعة ومختلفة، وكل تصنيف به مجموعة من الكتب. يمكنك تحميل تلك الكتب في موقع الكتب دوت كوم مجانا على جهازك، كما يمكنك قراءتها أونلاين وذلك بالنقر على غلاف الكتاب وستجد خيار تحميل و أونلاين في أسفل الصفحة. يمكنك الولوج إلى الموقع من هنا: Alkottob
 

موقع كتب Kutub.info

من أقدم وأشهر المواقع المختصة التي أعرفها بتقديم الكتب في العديد من المجالات. موقع كتب هي مكتبة متكاملة متجددة بالكتب الرائعة. لتصفح المكتبة لموقع كتب دوت انفو أضغط هنا.