11/10/2016

أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغات الأجنبية

أصبح الآن بإمكان الجميع بفضل تطبيقات الهواتف من تعلم لغات العالم فقط من المنزل وبدون دفع أي شيء، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية أو أي لغة أخرى من المستوى الابتدائي إلى المستوى المتقدم. كم أن التعلم أصبح سهل جدا عبر التطبيقات وكأنك تلعب ألعاب الفيديو. للبدء في تعلم أي لغة ترغب في التحدث بها، ما تحتاجه فقط هو هاتف أندرويد وإنترنت على هاتفك من خلالها يمكنك تحميل هذه التطبيقات المدرجة أسفله.
أفضل تطبيق لتعلم اللغات

أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغات مجانا

قمنا بالبحث عن أفضل التطبيقات المجانية التي تمكنك من تعلم اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية، كل تطبيق في هذه القائمة لها استعمالها واسلوبها الخاص في تلقين دروس تعليم لغة معينة.

تطبيق دوولينجو

دوولينجو هو تطبيق تعليمي يحتوي على دروس تعليم لغة معينة مثل التي في كتب تعلم اللغات ولكن الفرق هنا هو أسلوب التعلم المرح الذي يشمله تطبيق دوولينجو. كما يقدم التطبيق نظام المكافآت والنقاط لمعرفة كم تقدمت، ولا يحتوي على أي إعلانات، و لا يطلب أي مال، كما يأتي التطبيق ضمن أفضل عشرون تطبيق في جوجل بلاي.
 

تطبيق ميمرايز لتعلم اللغات

ميمرايز هو من أفضل التطبيقات المرحة لتعلم لغات عديدة، وهو تطبيق مجاني على أندرويد يقدم دروس لتعلم لغات عديدة منها؛ اللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، السويدية، البولندية، الفنلندية ولغات أخرى.. كما يمكنك بفضل التطبيقات من تعلم التاريخ، الجغرافيا والعلوم.. إلخ. يحتوي تطبيق ميمرايز أيضاً على نظام النقاط لمراجعة مستوى تعلمك.
 

تطبيق بابل التفاعلي لتعلم اللغات

تطبيق بابل يوفر أسلوب تفاعلي للتعلم مع أحدث التقنيات. سيساعدك تطبيق بابل في تعلم اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، والعديد من اللغات الاخرى. خدمة بابل متاحة على منصات مختلفة، إذ يمكنك استخدامه على الحاسوب أو على هاتف أندرويد، أي فون.. الخ. (TH#00456)
 

تطبيق بوسو: تعلم اللغات الاجنبية الرئيسية

هذا التطبيق الرائع يخول لمستخدميه من تعلم 11 لغة مجانا وهي: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الإيطالية، البرتغالية، البولندية، الروسية، اليابانية، الصينية والتركية. أحد الميزات الرائعة في التطبيق هي أنه بامكانك التحدث مع الملايين من الناس الذين يتحدثون باللغة التي ترغب في التحدث بها، ووفقا لمطوري التطبيق، فـBusuu لديه أكثر من 40 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الذي تريدها.