11/05/2016

فز بإسم نطاق مدفوع .كوم (فائزون جدد كل يوم)

من منا لا يحب المجانيات!؟ لا أحد بالتأكيد! وحتى أنت أيها القارئ العزيز، فكما تعلم فقد جذبتك عبارة "فز" إلى هذه التدوينة أو بالأحرى إلى هذه المسابقة اليومية. حيث سوف أقوم فيها بحجز دومين مدفوع .كوم لمدة سنة مجانا بالاسم الذي يريده الفائز. تبدو مسابقة رائعة بالنسبة لك؟ أكمل القراءة..
إسم نطاق مدفوع .كوم
إذا كنت لا زلت عالق في الدومينات المجانية مثال blogspot.com أو أي إسم نطاق مجاني أخر... أو إذا كنت تحلم في امتلاك دومين كوم وإنشاء موقع خاص بك. ففي أية حالة هذه هي فرصتك لتحقيق هذا الحلم والحصول على دومين .كوم مدفوع مجانا.

مدونة التقنية بالعربي بعد إطلاقها لمسابقة ربح خمس دولار (متوقفة حالياً)، تطلق مسابقة يومية أخرى.. ستقوم فيها بحجز اسم نطاق الذي يريده الفائز لمدة سنة وإهداءه له مجانا. فقد قررت المدونة بجعل المسابقة يومية حتى يتسنى للذين لم يحالفهم الحظ في قنص دومين مجاني أن يحاول مرة أخرى حتى يفوز!

 

كيفية عمل مسابقة "اربح دومين .كوم مجانا" !

فكرة المسابقة سهلة جدا، يتم نشر في المدونة عادة تدوينة أو تدونتين كل يوم. وفي كل تدوينة سوف يتم وضع كود فريد على هذا الشكل (FD#00000) وسط التدوينة، وعند قيامك بالعثور عليه، قم بالإسراع وإرساله إلى ايميل المسابقة (عنوان رسالة الايميل به الكود ومحتوى الرسالة به اسم النطاق الذي ترغب في إنشاءه وتأكد أنه متاح لتسجيل) وعند فوزك، سيتم التواصل معك واعلامك بخبر الفوز. وإذا لم تفوز، لن يتم التواصل معك وستحتاج الانتظار إلى اليوم التالي للمحاولة مرة أخرى.
 

أسئلة قد تطرحها حول المسابقة

كيف سيقوم الموقع بمعرفة الفائز إن تلقى الكثير من الايميلات؟

ببساطة سوف نقوم بتحديد أول ايميل توصلنا به يحتوي على الكود، وبالتالي سوف يتم تحديد الفائز بسهولة تامة.

كم من فائز سيتم اختياره؟

سيتم اختيار فائز واحد كل يوم لمدة غير محدودة.

متى سيتم وضع الكود؟

لن يتم وضع الكود في لحظة نشر التدوينة، وإنما من أجل تكافؤ الفرص.. سيتم وضعه في وقت لاحق بعد نشر التدوينة (خلال مدة أقصاها ساعة واحدة).

ما هو ايميل المسابقة؟

ايميل المسابقة يجب استعماله فقط لإرسال الكود و اسم النطاق المرغوب فيه، ايميل المسابقة هو: code@ar-itech.com