12/27/2016

سوبر ماريو رن تسجل 40 مليون تحميل في 4 أيام

استطاعت اللعبة الجديدة والشهيرة سوبر ماريو ران من الحصول على الملايين من التنزيلات في وقت وجيز، فقد قام أكثر من 40 مليون شخص من تحميل اللعبة في ظرف أربعة أيام فقط.
سوبر ماريو ران
وقد كشفت نينتندو الشركة المطورة للعبة في بيان صحفي جديد صدر اليوم، على الانجاز الذي حققته و بالإضافة إلى تصدر لعبة سوبر ماريو ران قائمة الألعاب المجانية في المتجر في 140 دولة من أصل 150، كما استطاعت اللعبة أن تحقق مقعداً في قائمة أفضل 10 ألعاب على الاطلاق في 100 دولة.

وعلى سبيل المقارنة، لعبة بوكيمون غو بلغت 25 مليون تحميل في 11 يوما عند اطلاقها، وهي مدة كانت أكثر ما احتاجت إليها لعبة سوبر ماريو رن. ولكن، بوكيمون غو كانت متوفرة فقط في عدد محدود من الدول حينذاك.

على الرغم من التقارير السابقة الم
نشورة التي تفيد على أن شركة نينتندو اليابانية ليس لها نوايا لإضافة ميزات جديدة في اللعبة، إلا أن هذا غير صحيح، فقد قامت نينتندو اليوم بتحديث اللعبة واضافة ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين اللعب مع الأصدقاء دون دفع أي تذاكر للراليات.

وبالنظر إلى لعبة سوبر ماريو رن لا تزال لعبة حصرية فقط في هواتف أيفون، ولم يتم اصدارها بعد على الأندرويد، إلا أن هناك احتمالات قد تجعل لعبة نينتندو الجديدة تحطم ارقام قياسية في سوق ألعاب الهواتف الذكية.