سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية - Privacy Policy

خصوصية زوارنا لها أهمية عالية ونأخذها على محمل الجد. توضح سياسة الخصوصية هاته المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيف نستخدمها. من جهة أخرى، إقرأ إتفاقية الاستخدام والتي تتضمن القوانين اللازمة اتباعها من أجل الاستمرار في تصفح الموقع.

يقوم موقع Ar-itech.com بكتابة تدوينات بشكل يومي وتحتوي أحياناً على توصيات لمنتجات، خدمات، تطبيقات وبرامج إلخ.. في معظم الحالات، نقوم بإختبار الأشياء المعروضة بدقة مسبقا قبل طرحها لقرائنا الكرام. ولهذا نود أن نعلن أننا لن نكون مسؤولين عن أي فقدان/تلف/إنزعاج قد يقع نتيجة لاستخدام الأشياء المعروضة على المدونة.

أي معلومات شخصية تقوم بتزويدها لنا بما فيها اسم، عنوان البريد الإلكتروني، أو أي شيء من هذا القبيل لن يتم نشره، بيعه أو تأجيره إلى أي كيانات أو أفراد خارج موقع Ar-itech. ومع ذلك، إذا شاركت في مسابقة تطرحها المدونة، يمكن تقديم عنوان بريدك الإلكتروني للبائع ذو الصلة، للتسجيل/تنشيط وأغراض الدعم المستمر.

مواقع الإنترنت أو الخدمات الأخرى من الممكن أن يتم الوصول إليها من خلال Ar-itech فهي لديها بيانات منفصلة وممارسات للخصوصية مستقلة، وبالتالي فإننا نخلي أي مسؤولية تجاه السياسات أو الإجراءات الخاصة بها.

بالنسبة إلى إدارة النشرة الإخبارية وتوزيعها، يستخدم موقع Ar-itech خدمة فيد برنر التي تقدمها شركة جوجل. وهي شركة معروفة، وجديرة بالثقة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على أجهزتهم وأنظمتهم بشكل آمن و على معلومات مستخدميها بأمان، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي إختراقات أو فقدان بيانات المستخدمين التي قد تحدث في شركة جوجل.

موقع Ar-itech لن يطلب منك أبدا بيانات بطاقة الائتمان ويمنع أن يتم ادراجها في نموذج من نماذج الموقع.

موقع Ar-itech ليس مسؤول عن محتوى المواقع الخارجية. وينصح أن يتم قراءة سياسة الخصوصية لهذه المواقع قبل الكشف عن أية معلومات شخصية.

"ملف تعريف الارتباط" أو الكوكيز بالانجليزية Cookie هو ملف نصي صغير يحتوي على بيانات ويتم وضعه في المتصفح. ويسمح لموقع Ar-itech.com بالتعرف عليك كزائر كل مرة قمت بزيارة الموقع. ملفات تعريف الارتباط نفسها لا تحتوي على أي معلومات شخصية، و Ar-itech.com يستخدم الكوكيز لتخصيص المحتوى والإعلانات، لتوفير ميزات الإعلام الإجتماعي، وتحليل زوار الموقع.

يمكن أيضا أن يستخدم الكوكيز من قبل أطراف مزودي المحتوى ثالث مثل الشبكات الإعلانية (مثل جوجل ادسنس). هذه الأطراف الثالث للشبكات الإعلانية التي تقوم بعرض الإعلانات على Ar-itech.com قد تضع وتقرأ ملفات الكوكيز في متصفحك، أو تستخدم حشرات الويب بالانجليزية Web beacons لتجميع المعلومات بغرض عرض الإعلانات.

كما وجب الاعتبار، أن أطراف الإعلانات ثالث التي يتم عرضها في Ar-itech.com (مثل جوجل ادسنس) من المرجح أن يتم تخصيصها لتعكس مصالح المستخدم. يرجى قراءة المزيد حول كيف تستعمل جوجل بيانات ملفات تعريف الارتباط. يمكنك الاتصال بهؤلاء الباعة وغيرهم مباشرة إذا كان لديك أي استفسار عن محتويات هذه الإعلانات و/أو سياسات الخصوصية الخاصة بها.

موقع Ar-itech مثل الكثير من المواقع الأخرى تستعمل خدمة Google Analytics لتحليل إحصاءات الموقع، والتي من شأنها مساعدتنا في تحسين الموقع.

الكشف عن روابط المواد: بعض من الروابط على Ar-itech.com هي "روابط تبعية" هذا يعني إذا ضغطت على الرابط وإشتريت أو حملت أو قمت بأي نشاط أخر، فقد نتلقى عمولة الشركاء على ذلك. بغض النظر، نحن نقوم فقط بالوصاية على منتجات أو خدمات نعتقد أنها ستضيف قيمة لقرائنا.

إذا احتجت إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي سؤال أو إستفسار عن سياسة الخصوصية، لا تتردد بمراسلتنا.