إتفاقية الاستخدام

إتفاقية الاستخدام - Terms of Use

كل محتويات مدونة Ar iTech هي في ملك الجميع، لكي يتم الاستفادة منها جل الاستفادة، ولكن قبل البدء في استخدام الموقع وجب عليك كزائر للمدونة قبل كل شيء أن تقرأ إتفاقية الإستخدام وما هي إلا شروط وجب اتباعها من جميع من يستخدم الموقع.

إن استخدامك لمحتويات المدونة بأي طريقة كانت فهي على مسؤوليتك، في حالة واجهت متابعات أو عقوبات قانونية. فكل ما نفعله في المدونة هو تقديم لك المعلومة مع حفظ حقوق الأخرين مع ذكر كافة التفاصيل. وبالتالي، فكل ما تحتاجه لإستعمال الموقع هو الامتثال لهذه الشروط هده الاتفاقية أدناه لكي تتجنب أي عواقب، وما هي إلا شروط بسيطة كما ذكرنا نحفظ بها حقوقنا، حقوقك وحقوق الأخرين أيضاً!

باستخدام Ar-itech (بما في ذلك عرض محتوى Ar-itech.com، فأنت توافق و أي شخص تسمح له باللجوء إلى الموقع أو خدماته بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الأشخاص الذين يتصفحون الموقع ومحتوياته، نشر تعليق أو أي محتوى، الرد على أي إعلانات. فأنت توافق على هذه الشروط :
  • يمنع إستعمال محتويات الموقع لغرض تجاري فمحتويات الموقع هي للإستخدام الشخصي فقط.
  • يمنع سرقة محتويات الموقع وانتساب حقوقه لنفسك، فكل المحتويات محمية بواسطة DMCA.
  • يسمح لك بنقل محتوى بشرط إدراج المصدر في أخر المقال.
  • يمنع منعا باتاً نشر تعليق يتضمن مضايقة، مهاجمة، تهديد، إساءة، كلام فاحش، مسيء، عنصري، عدواني أو أي شيء غير مرغوب فيها تجاه شخصاً ما.
  • يمنع وضع تعليق يحتوي على روابط تؤدي إلى مواقع ضارة تضم فيروسات أو أي شيء قد يضر بسلامة أجهزة المستخدمين الأخرين.
  • لا يسمح لك بالتشهير في التعليقات.

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أي سؤال عن هاته الاتفاقية أو تود الإبلاغ عن أي انتهاكات في الموقع، لا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك أيضا قراءة صفحة سياسة الخصوصية، التي تشرح الطرق و الكيفية التي نجمع بها معلوماتك و نستخدمها أو نكشف عنها.